التخطي إلى المحتوى

لقد طرحت شركة Logitech فارة الألعاب اللاسلكية G309 LIGHTSPEED، والتي تستهدف اللاعبين الذين يحتاجون إلى الأداء العالي والراحة والموثوقية.

تتميز G309 LIGHTSPEED باتصال لاسلكي مزدوج وتتبع دقيق، كما انها تستخدم مستشعر HERO 25K، مما يوفر أكثر من 300 ساعة من اللعب مع بطارية AA واحدة في وضع LIGHTSPEED.

وفي وضع البلوتوث، تدوم البطارية لأكثر من 600 ساعة. كما يمكن أن تعمل الفارة أيضًا مع نظام الشحن اللاسلكي Logitech G PowerPlay، مما يلغي الحاجة إلى بطارية AA ويجعل الفارة أخف وزنًا بمقدار 18 جرامًا.

يوفر مستشعر HERO 25K حساسية تصل إلى 25600 نقطة في البوصة ويتتبع السرعات التي تزيد عن 400 IPS دون تسريع أو تجانس. وهذا يضمن استجابة عالية ودقة.

تزن الفارة 86 جرامًا مع بطارية AA و 68 جرامًا مع نظام PowerPlay. وتعتبر الفارة مدمجة ومتينة، مما يجعلها مناسبة لجميع أنواع الألعاب.

علاوةً على ذلك، تتميز الفارة بمفاتيح ميكانيكية بصرية هجينة LIGHTFORCE، والتي تجمع بين سرعة التشغيل البصري والاستجابة اللمسية للنقرات الميكانيكية. توفر هذه المفاتيح إحساسًا واضحًا وسريع الاستجابة.

تتيح G309 LIGHTSPEED أيضًا للمستخدمين توصيل جهازي LIGHTSPEED بجهاز استقبال واحد، مما يجعل من السهل استخدامها مع منتجات Logitech G الأخرى مثل لوحة مفاتيح الألعاب G515 TKL LIGHTSPEED.

ستكون فارة الألعاب اللاسلكية Logitech G309 LIGHTSPEED متاحة باللونين الأبيض والأسود بدءًا من 9 يوليو 2024 مقابل 79.99 دولارًا. يمكن شراؤها من خلال موقع LogitechG.com وكبار تجار التجزئة.

المصدر



مصدر الخبر

التعليقات