التخطي إلى المحتوى


الثلاثاء 25/يونيو/2024 – 12:24 ص

علق أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك على اعتذار النادي عن عدم خوض مباراة القمة التي كانت مقررة غدًا أمام الأهلي، في إطار الجولة الـ 27 لبطولة الدوري الممتاز.

تصريحات أحمد سالم

وفي تصريحات تليفزيونية قال أحمد سالم: حدث استخفاف غير مقبول من بعض الإعلاميين عن موقفنا من مباراة القمة وعليهم تقديم اعتذار للجماهير، وكل الخيارات مطروحة بشأن تصعيد أزمة الزمالك إلى المحكمة الرياضية. 

وأضاف سالم: الكرة المصرية تحتاج لناس لديها من العلم ما يكفي وليس “حُجاج”.. عامر حسين يدير الأمور بأسلوب غير حديث.. هل يقوم بوضع جدول الدوي عن طريق الكومبيوتر؟ أشك.

 وواصل متحدث الزمالك قائلًا: هناك قرارات أخرى وبدائل حال عدم تنفيذ مطالبنا.. ونادي الزمالك كبير أوي، وأردف: الزمالك اعتذر عن مباراة الأهلي وليس منسحبا، والأهلي ليس طرفا في الأزمة، والحظ الغريب أن طلباتنا جاءت قبل مباراة القمة.

وأضاف سالم: موقف الزمالك من المباريات المقبلة في بطولة الدوري سيتم إعلانه خلال ساعات، ورابطة الأندية لم تنفذ طلبات الزمالك حتي الآن.

واستكمل متحدث الزمالك حديثه قائلًا: لا أحد يعرف من هم أعضاء لجنة المسابقات سوي عامر حسين فقط، وتساءل: لماذا الزمالك لا يعرف جدول الدوري بشكل كامل حتي نهاية المسابقة؟.. نحتاج لإجابة علي الأسئلة من لجنة المسابقات لكننا نتلقى ردودا في شأن آخر مختلف.

وعلق متحدث الزمالك على أخطاء التحكيم قائلًا: الزمالك تعرض لأخطاء صارخة في مباراة المصري، لذلك كان على النادي البحث عن حقوقه.. والتحكيم المهزوز في مباراة المصري استفز الزمالك.

وعن الحلول التي تم عرضها على إدارة الزمالك خلال الاجتماع مع مسئولي رابطة الأندية قال أحمد سالم:

طُرح بشكل عام كنوع من الحلول رحيل بيريرا رئيس لجنة الحكام، وعامر حسين لكن مشكلتنا في المنظومة وليست الأشخاص، وردود أحمد دياب وثروت سويلم علي طلبات الزمالك بشأن أمور أخري وليس ما نريده، وجلسة حسين لبيب اليوم مع وزير الرياضة كانت من أجل إثناء الزمالك عن القرار بشأن مباراة الأهلي.


مصدر الخبر : https://www.cairo24.com/2031106

التعليقات