التخطي إلى المحتوى

 

 أعلن كلاً من بنك أبوظبي التجاري – مصر وشركة أليانز لتأمينات الحياة –  مصر الرائدة في قطاع التأمين والتابعة لتحالف سانلام اليانز، عن تجديد شراكتهما لمدة 5 سنوات قادمة. أقيم حفل التوقيع بحضور إيهاب السويركي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري –  مصر وعادل هاشم، رئيس التجزئة ببنك أبوظبي التجاري – مصر وتشارلز تاوضروس، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أليانز مصر والعضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة – مصر، فضلا عن أيمن حجازي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أليانز مصر الأسبق ومجموعة من كبار المدراء من الجانبين.

وتأتي هذه الشراكة في إطار حرص بنك أبوظبي التجاري على تقديم حلول مصرفية مبتكرة لعملائه الحاليين والمستقبليين وذلك بهدف أن يصبح البنك المفضل لهم، ومن جانب شركة اليانز لتأمينات الحياة – مصر التي تحرص على الابتكار في تقديم أفضل الخدمات المالية لتلبية احتياجات أكبر نطاق من العملاء، لترسيخ تواجدها بالسوق المصري.
وفي هذا الإطار، صرح السيد / إيهاب السويركي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري –  مصر: “يسعدنا الإعلان عن هذه الشراكة المتميزة مع شركة اليانز والتي تعتبر تتويجاً لرحلة تعاون بدأت مع إطلاق العلامة التجارية للبنك في مصر عام 2020 , وستسهم هذه الاتفاقية الاستراتيجية في الاستمرار في تقديم خدمات تأمينية شاملة وحلول مبتكرة ذات قيمة مضافة تلبى احتياجات وطموحات عملاءنا وهو ما يتسق مع استراتيجية البنك التي تهتم أولاً برضا العملاء وكذلك إلى تعزيز مكانة البنك بالسوق المصري.” 
وبهذه المناسبة، علق السيد / تشارلز تاوضروس، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أليانز مصر والعضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة – مصر، قائلاً: “نحن سعداء بتجديد الشراكة مع بنك أبوظبي التجاري–  مصر، باعتباره أحد أهم الكيانات في القطاع البنكي في مصر، فمنذ بدئها قامت تلك الشراكة في توسيع بصمتنا، و وصول خدماتنا لعملاء البنك بداخل 50 فرعاً، لنوفر بدورنا لهم منتجات وبرامج تأمينية شاملة، بفترات مختلفة وطرق دفع مصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم وخططهم المالية.”

وأوضح تاوضروس أن تلك الشراكة تنبع من رؤية شركة أليانز بمصر لتعزيز مكانتها في السوق المصري، وتهدف الشركة إلى القيام بذلك من خلال شبكة واسعة من الشراكات عبر مختلف القطاعات، بما في ذلك التأمين المصرفي، وهذه الخطوة الاستراتيجية تعزز من مكانة الشركة كونها كيان رائد ومستثمر مسؤول في قطاع التأمين، حيث تعمل الشركة جاهدة على خلق الوعي بأهمية التأمين لعملائها وشركائها على حد سواء، وبث مفاهيم التعاون والنزاهة والرعاية والابتكار، لخلق تأثير إيجابي في المجتمع.

عن بنك أبوظبي التجاري مصر:
ينتمي بنك أبوظبي التجاري مصر إلي مجموعة أبوظبي التجاري والتى تُعد ثالث أكبر مؤسسة مالية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتم إطلاق علامة بنك أبوظبي التجاري في مصر عام 2020 بعد الاستحواذ على مجموعة بنك الإتحاد الوطنى على مستوى العالم.
ويعمل بنك ابوظبي التجاري مصر على تقديم حلول مصرفية مبتكرة وقيادة طفرة التحول الرقمى وذلك بهدف ان يصبح البنك الأكثر تفضيلاً لعملائه وبدعم من المجموعة في الامارات. ويقوم البنك بخدمة شرائح العملاء المختلفة سواء في مجال التجزئة المصرفية وكبار العملاء والشركات الكبرى بالإضافة إلى قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال تقديم مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية على أعلى مستوى. ويتيح البنك لعملائه من الشركات والافراد قنوات رقمية متطورة فضلاً عن شبكة الفروع وأجهزة الصراف الآلي المنتشرة حول الجمهورية.

عن مجموعة شركات أليانز:
تنتمي مجموعة شركات أليانز-مصر لتحالف “سانلام-أليانز” إفريقيا، وهو تحالف استراتيجي بين مجموعة “سانلام” الجنوب إفريقيا، أكبر شركة خدمات مالية غير مصرفية في إفريقيا، ومجموعة “أليانز” العالمية، وهي شركة تأمين ألمانية متعددة الجنسيات. يأتي هذا التحالف في إطار استراتيجية المجموعتين للتوسع في السوق الإفريقية بغرض زيادة النمو وتعظيم قيمة الخدمات والحلول التأمينية المقدمة لعملائها بهدف تلبية كافة احتياجاتهم.
تأسست شركة أليانز للتأمين في مصر عام 1976، تحت اسم الشركة العربية الدولية للتأمين، وفى عام 2001 تم الاستحواذ عليها بالكامل من قِبل مجموعة أليانز العالمية لتتحول في 2004 تحت الأسماء التجارية الحالية، وهي شركة أليانز للتأمين، والتي تقوم بتقديم خدمات التأمين الطبي وتأمين الممتلكات للأفراد والشركات، وشركة أليانز لتأمينات الحياة، والتي تقوم بتقديم خدمات التأمين على الحياة للأفراد والشركات، في 19 فرعاً ومن خلال شراكات استراتيجية مع كبرى البنوك العاملة في مصر.



مصدر الخبر

التعليقات