التخطي إلى المحتوى


الثلاثاء 25/يونيو/2024 – 12:59 ص

أخطرت رابطة الأندية المصرية المحترفة نادي الزمالك بشكل رسمي، بالعقوبات التي سيتم توقيعها على النادي، بعد قراره عدم خوض مباراة الأهلي التي كانت مقررة اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الـ 27 لبطولة الدوري.

رابطة الأندية تخطر الزمالك بعقوبات الانسحاب من مباراة القمة

وتضمن خطاب رابطة الأندية الموجه إلى نادي الزمالك 4 عقوبات تقرر توقيعها على الفريق الأبيض، بعد الانسحاب من مباراة الأهلي.

وجاءت تلك العقوبات كالتالي: 

  • توقيع غرامة مالية يحددها مجلس إدارة رابطة الأندية.
  • اعتبار فريق الزمالك مهزوما بنتيجة 2 – صفر.
  • خصم 3 نقاط من رصيد فريق الزمالك بخلاف نقاط المباراة التي يعتبر الفريق الأبيض مهزوما فيها، وإعادة ترتيب الفريق في جدول الدوري.
  • معاقبة كل من له صلة بقرار الانسحاب.
المستند

وفي سياق آخر، علق أحمد سالم المتحدث الرسمي للزمالك على موقف النادي من خوض المباريات المقبلة في الدوري قائلا: نعدي بكرة بس وبعدين مجلس الإدارة يجتمع ونشوف هنلعب الماتشات اللي الجاية ولا لا، ورد الزمالك خلال ساعات أو أيام قليلة سوف يتم إعلانه، وعشان تحصل على حقوقك ساعات بيبقى عندك خسائر وإنت بتبقى عارفها والإدارة شايفة أنها في الفرصة دي تعرّف الناس مساوئ المنظومة، ولو هيجيب لنا شوية خسائر مفيش مشكلة.

وأردف: مفيش خلاف مع جهة معينة بل مع المنظومة وطريقة الإدارة وجدول المباريات ولجنة المسابقات التي لا يعلم أحد من هم أعضاؤها، وأسئلة كتير بتتطرح ومفيش رد عليها.


مصدر الخبر : https://www.cairo24.com/2031127

التعليقات