التخطي إلى المحتوى

كشفت علامة CMF الفرعية لشركة Nothing مؤخراً عن ساعة CMF Watch Pro 2 الذكية مع سماعة Buds Pro 2 اللاسلكية.

قدمت Nothing للأسواق جيل جديد من ساعة CMF وسماعة CMF اللاسلكية، والذي يأتي بترقية عن الجيل الأول الذي أطلق من العلامة التجارية الفرعية العام الماضي.

ساعة CMF Watch Pro 2

تتميز ساعة CMF Watch Pro 2 الذكية بشاشة AMOLED بحجم 1.32 إنش وتصميم مستدير، كما تدعم الشاشة دقة عرض 466 في 466 بيكسل، كما تدعم الشاشة نسبة سطوع 620 nits، وتقدم الساعة الذكية إختيارات لأكثر من 100 من أوجه الساعة الذكية.

كما تقدم Nothing الساعة الذكية بتصميم يتميز بإطارات قابلة للتبديل بين التصميم المنحني والتصميم المسطح، مع سوارة معصم بحجم 22مم يدعم التبديل.

وتأتي علبة الساعة الذكية بتصميم من سبائك الألومنيوم، مع إطار أوسط وزر تاج يدعم التنقل في واجهة الساعة الذكية.

وتتضمن الترقية المقدمة في هذا الإصدار في شاشة الأدوات التي تدعم التخصيص من خلال النقر السريع على الشاشة الرئيسية، مع إمكانية تخصيص عناصر الواجهة في تطبيق CMF Watch.

كما تدعم Watch Pro 2 تتبع نشاط المستخدم ورصد معدل ضربات القلب، وقياس نسبة الأكسجين في الدم، وقياس مستوى التوتر مع حالة المستخدم أثناء النوم.

وتدعم الساعة الذكية أيضاً تتبع نشاط المستخدم في 120 نمط رياضي، بإستخدام خوارزمية Cywee، كما تعمل على رصد التدريبات المتقطعة، وتمارين الإحماء.

وتتضمن ساعة الذكية نظام GPS مدمج CMF Watch Pro 2 لدعم المستخدم في تمارين الركض، والسير في المسافات الطويلة، كما يمكن تسجيل تفاصيل النشاط الرياضي عبر تطبيقات Strava وApple Health وGoogle Health Connect.

كما تدعم الساعة الذكية إجراء المكالمات الصوتية، وتلقي الإشعارات، وتنطلق بمعايير IP68 في مقاومة الماء والغبار، كما تضم بطارية بسعة 305 mAh لعمر شحن يصل غلى 11 يوم أو 9 أيام من الإستخدام المكثف.

ومن المقرر أن تتوفر ساعة CMF Watch Pro الذكية بألوان الأسود، والبرتقالي، والأزرق الفاتح، على أن تتوفر بسعر 69 دولار.

سماعة CMF Buds Pro 2 اللاسلكية

تنطلق سماعة CMF Buds Pro 2 اللاسلكية بمحركات ديناميكية بحجم 11مم، ومكبر صوتي بنظام ستريو بحجم 6مم، لتجربة صوتية أفضل.

وتدعم السماعة برامج LDAC، مع دعم إلغاء الضوضاء التكيفي بقدرة 50 ديسيبل، وتتميز حافظة الشحن بزر بتصميم قرص يدعم ضبط مستوى الصوتيات، وإستقبال المكالمات، وتشغيل ميزة إلغاء الضوضاء.

أيضاً تضم كل جهة من السماعة اللاسلكية عدد 3 من الميكروفونات، المعززة بخوارزمية محدثة لإلغاء الضوضاء، كما تدعم السماعة اللاسلكية تقنية Spatial Audio، ومن المقرر أن تستمر السماعة مع الحافظة بعمر شحن 41 ساعة أو 30 ساعة مع تنشيط ميزة إلغاء الضوضاء.

وتتوفر سماعة CMF Buds Pro بألوان البرتقالي والرمادي الفاتح، والرمادي الداكن، والبرتقالي، إلى جانب اللون الأزرق بسعر 59 دولار.

المصدر



مصدر الخبر

التعليقات