التخطي إلى المحتوى

تنتظرك مدينة نيو إريدو في زينلس زون زيرو لخوض مغامرة مليئة بالأكشن، وباعتبارها آخر معقل للبشرية ضد التأثيرات الكارثية للهولوز، فإن الأمر متروك للأشقاء بيل ووايز، المعروفين باسم بروكسي، لمساعدة العملاء المختلفين في التنقل عبر عالم خطير.
لكن قبل بدء مغامرتك، هناك بعض النصائح التي ستساعدك في اللعبة.

استكشف مواقع جديدة

من أهم النصائح في Zenless Zone Zero هو التحقق من جميع المناطق التي فتحتها، فقد تجد مهامًا جانبية وأنشطة جديدة.

استكشف مواقع جديدة في Zenless Zone Zero

ويمكن القيام بذلك بالضغط على مفتاح “M” لإظهار المواقع المتاحة ثم السفر السريع إلى تلك المواقع.
قد تجد أن الشخصيات غير القابلة للعب لديها مهام يمكن إنجازها، وبالمثل، قد تكون هناك بعض المهام الخاصة بالمنطقة والتي تشكل جزءًا من أهداف ميداليات ميوميو.

قتال سريع وسلس

من النصائح التي يجب تذكرها في لعبة Zenless Zone Zero أن القتال يتم بوتيرة سريعة، وسيتعين عليك الاستفادة من الهجمات العادية لكل شخصية، وغالبًا ما تضغط على مفتاح المسافة للتبديل إلى زملاء آخرين في الفريق.
كما أن تفادي ضربات العدو أمر مفروغ منه، حيث تمنحك هذه الرسوم المتحركة حصانة مؤقتة من الضرر الذي قد تتلقاه بخلاف ذلك.

من النصائح التي يجب تذكرها في لعبة Zenless Zone Zero أن القتال يتم بوتيرة محمومة

في هذه الأثناء، يتطلب تنشيط الهجمات الخاصة طاقة، والتي يمكن رؤيتها في المقاييس/النقاط الموجودة أسفل مقياس نقاط حياة الشخصية، الضغط على مفتاح “E” عندما لا يكون لديك الطاقة يتسبب في قيام الشخصية بهجومها الخاص.
ومع ذلك، إذا تم ملء عداد الطاقة، فإن الضغط على مفتاح “E” يؤدي إلى تشغيل هجومهم الخاص EX، والذي يتسبب في المزيد من الضرر ويمكنه مقاطعة تصرفات الهدف.

الحصول على تعزيزات مؤقتة

بدلاً من خوض معركة تلو الأخرى، بمكنك زيارة متجر المعكرونة الخاص بالجنرال تشوب في شارع السادس، يبيع هذا الرجل أنواعًا مختلفة من الطعام مقابل الدينارات، العملة الأساسية للعبة، ما يمنحك تعزيزات مؤقتة.

بمكنك زيارة متجر المعكرونة الخاص بالجنرال تشوب في شارع السادس

وفيما يلي بعض الأمثلة للأطباق التي يمكنك شراؤها:
نودلز الخضار: +30 هجوم
نودلز حساء اليقطين: +15% نقاط حياة و+15% ضرر جسدي.
معكرونة اللحم بالفلفل الأحمر: +15% نقاط حياة و+15% ضرر ناري.
معكرونة اللحم والفلفل الأخضر: +15% نقاط حياة و+15% ضرر كهربائي.
معكرونة المأكولات البحرية: +15% نقاط حياة و+15% ضرر جليدي.
نودلز الشواء المقلية: +15% نقاط حياة و+15% ضرر إيثيري.
معكرونة مرق العظام: +30% ضرر ضد الزعماء.

اختر حلفاء لهجومك المتسلسل

مع استمرارك في ضرب الأعداء، يرتفع مقياس الذهول الخاص بهم، وعندما تتبع ذلك بهجوم ثقيل آخر، أي الضربة الأخيرة من سلسلة هجمات أساسية، أو هجمات خاصة، فسوف تتسبب في حدوث هجوم متسلسل.

للعب أكثر احترافية.. إليك أسرار Zenless Zone Zero

عندما يظهر موجه الهجوم المتسلسل، اختر عميلاً آخر في فريقك ليقوم بهذا الإجراء (أي انقر بزر الماوس الأيسر أو الأيمن، حسب زميل الفريق).

تعرف على نظام (HDD)

ستقضي وقتًا طويلاً في متجر Random Play للفيديو، وستجد هناك أيضًا نظام Hollow Deep Dive أو HDD، وهو جهاز طرفي يتيح الوصول إلى مهام مختلفة، وعادةً ما يتم تقسيم هذه المهام إلى ثلاث فئات:
مهام القصة: المهام الرئيسية التي تدفع القصة إلى الأمام، وتميل هذه المهام إلى أن تحتوي على مشاهد قصيرة وحوارًا، بالإضافة إلى أجزاء قتال واستكشاف.
لجان القتال: تؤدي هذه اللجان مباشرة إلى معارك ضد سكان الهولو. بعض السيناريوهات واضحة، في حين أن بعضها الآخر له هدف واضح، مثل التجارب الزمنية أو التحديات (على سبيل المثال هزيمة عدد من الخصوم من خلال أنواع معينة من الهجمات).
مهام الاستكشاف: يتم تقديمها في شكل شبكة، حيث يتحرك رمز Bangboo الخاص بك عبر المربعات.



مصدر الخبر

التعليقات