التخطي إلى المحتوى

تابع أحدث الأخبار
عبر تطبيق
google news

كشفت الدكتورة داليا همام رئيس ومؤسس مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي عن تفاصيل مسابقة العروض المسرحية خلال دورته الثانية، حيث سيتم فتح باب التقديم للمسابقة بداية من اليوم الموافق 9 يوليو وحتى يوم 9 سبتمبر.

أما شروط المشاركة بالمسابقة فهي كالتالي: أن يكون مدة العرض المقدم لا يقل عن 40 دقيقة ولا يزيد عن 60 دقيقة، ويلتزم المسئول عن العرض بتقديم البيانات كاملة، سواء فيما يخص المسرح المدرسي أو المسرح المقدم للطفل من قبل فرق مسرحية، ويتم إرسال جميع البيانات المطلوبة على الإميل. 

يذكر أن مسابقات المهرجان الثلاثة ” النصوص المسرحية، والقصة القصيرة، والرسم” قد أغلقت باب التقديم فيها يوم 30 يونيو الماضي، ومن المفترض إعلان النتائج بعد إنتهاء لجان التحكيم من عملها، وقد تكونت لجنة مشاهدة مسابقة الرسم من كلا من الدكتورة خلود الرشيدي من الكويت ،ومهندس الديكور بكار حميدة،والفنان التشكيلة ومهندسة الديكور الاء غايث ،ومقرر لجنة التحكيم لهذه الجائزة الناقدة مي الدماصى. 

الجدير بالذكر أن الدورة الأولى من مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي والتي كانت تحمل اسم النجم فؤاد المهندس أقيمت في الفترة من ٢٠ إلى ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٣  برئاسة الدكتورة داليا همام ، ويقام المهرجان تحت  رعاية جمعية الفن والثقافة بتاح  بالتعاون مع إدارة الموهوبين والتعلم  الذكي مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

مصدر الخبر

التعليقات