التخطي إلى المحتوى

كشفت وزارة العدل عن خطوات الاستفادة من خدمة “إدارة الإشعارات” للأفراد والمنشآت عبر منصة ناجز، بهدف تعزيز التواصل الفعال والشفاف بين الجهات القضائية والمستفيدين.
تمكن الخدمة الجديدة المستخدمين من إدارة جميع الإشعارات القضائية والإدارية بسهولة ويسر من خلال منصة ناجز الإلكترونية.
كما تتيح الخدمة للمستخدمين إمكانية تعديل تفضيلات استلام الإشعارات سواء عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية، بالإضافة إلى إمكانية إضافة إشعارات جديدة وتحديد نوعها ووسيلة التواصل المفضلة عند إدخال المعلومات المطلوبة.

تحسين الخدمة

تسعى الوزارة من خلال هذه الخدمة إلى تحسين تجربة المستخدم وتسهيل الوصول إلى المعلومات القضائية والإدارية بشكل سريع ودقيق.
ويعد هذا الإجراء خطوة نحو تحقيق رؤية الوزارة في التحول الرقمي وتقديم خدمات إلكترونية متكاملة للمستفيدين.
يمكن للمستخدمين الوصول إلى الخدمة الجديدة عبر زيارة منصة ناجز وتسجيل الدخول عبر النفاذ الوطني الموحد. بعد تسجيل الدخول، يتم اختيار “التبليغ العدلي” من لوحة المعلومات والوصول إلى خدمة “الإشعارات”.
وتتيح المنصة بعد ذلك للمستخدمين إمكانية إدارة الإشعارات الحالية أو إضافة إشعارات جديدة حسب الحاجة، وتعبئة البيانات، ومعاينتها، والموافقة على الشروط.

جهود مستمرة

تأتي خدمة “إدارة الإشعارات” في إطار جهود وزارة العدل المستمرة لتحسين جودة الخدمات المقدمة، وتعزيز الشفافية، والتواصل الفعال مع المستفيدين.
وتهدف الوزارة إلى الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة لتحقيق العدالة الرقمية، وتقديم خدمات قضائية مبتكرة تسهم في توفير الوقت والجهد على الأفراد والمنشآت.



مصدر الخبر

التعليقات